fbpx التخطي إلى المحتوى
شركة نسما تعلن عن وظائف شاغرة للعمل بالشركة بمحافظة جدة
شركة نسما تعلن عن وظائف شاغرة للعمل بالشركة بمحافظة جدة

أعلنت شركة نسما من خلال موقعها الإلكتروني عن توافر وظائف شاغرة في مجال الحاسب الآلي لحملة البكالوريوس، للعمل بالشركة بمحافظة جدة، ومسمى الوظائف المطلوبة هي ”مسؤول نظام تقنية المعلومات“، ”مهندس أمن المعلومات“، ”مشرف مكتب خدمات تقنية المعلومات “.

شروط التقدم للوظائف المطلوبة في شركة نسما

1- مسؤول نظام تقنية المعلومات (IT System Administrator)
يشترط ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في مجال تقنية المعلومات أو علوم الحاسب الآلي أو نظم المعلومات الإدارية، وخبرة لا تقل عن أربع سنوات.

2- مهندس أمن المعلومات (Information Security Engineer)
يشترط ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو نظم المعلومات الحاسوبية أو تقنية نظم المعلومات، وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات،

3- مشرف مكتب خدمات تقنية المعلومات (I.T. Service Desk Supervisor)
يشترط ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو نظم المعلومات أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن سنتين.

وأشارت شركة نسما أن التقديم مُتاح الآن وحتى تاريخ 2019/03/07م. وعلى الراغبين في الالتحاق بهذه الوظيفة التقديم عبر الرابط التالي: رابط التقدم للوظيفة

نبذة عن شركة نسما

نسما شركة سعودية ذات ملكية خاصة، مقرها الرئيسي في مدينة جدة (ميناء البحر الأحمر)، ولها فروع في مدن المملكة الرئيسية. وبالإضافة إلى الأعمال والمشاريع والعمليات التي تنفذها الشركة محليا داخل المملكة العربية السعودية، تتمتع شركة نسما بحضور دولي نشط بفضل العديد من المشاريع المشتركة والشراكات على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتتمتع شركة نسما القابضة والشركات التابعة لها بسمعة طويلة الأمد لما تميزت به عبر السنوات من القوة المالية والاستقرار، وذلك بفضل سنوات من الإدارة الرصينة والممارسات المالية الحكيمة على كافة المستويات. إن ما يُعرف عن نسما من نزاهة في العمل والالتزام بمعايير متميزة للجودة أثمر تقديم خدمات ومنتجات مميزة واستثنائية لعملائها من الشركات والأفراد على حد سواء.

منذ تأسيسها عام 1979، تمكنت شركة نسما من بناء سمعة ومكانة مميزة حيث تقوم بدور ريادي في اقتصاد المملكة العربية السعودية، من خلال تأسيسها لمشاريع مشتركة ودخولها في شراكات مع شركات أجنبية، علاوة على استحواذها وتطويرها لعدد من الشركات الفرعية التابعة لها. كما يمتد نشاطها وانتشارها على الصعيد الدولي، من خلال عدد من الشركات القابضة في كل من مصر وتركيا، ودخولها في عدد من المشاريع المشتركة مع شركات في أوروبا وأفريقيا وآسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *