التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2020
نتيجة الثانوية العامة 2020

تم نشر نتيجة الثانوية العامة 2020 فورا اعتمادها مباشرة اليوم الثلاثاء 2020-08-04 حيث يستطيع الطلاب الدخول على الرابط اسفل المقال لمعرفة نتائجهم برقم الجلوس.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، يوم الثلاثاء حسب ما صرح بذلك الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة.

أوائل الثانوية العامة 2020

تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، اليوم الثلاثاء وسيتم إبلاغ أوائل الثانوية العامة فى نفس يوم إعتماد النتيجة، وتعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء لإعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح.

ويمكن من خلال هذا الرابط معرفة أوائل طلبة شهادة الثانوية العامة 2020

ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2020

وأوضحت بعض المصادر أن أوائل الثانوية العامة تخطوا الـ 30 طالب وطالبة، كما أن نسبة النجاح العامة فى نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2020، أعلى من العام الماضى حيث أن نسبة النجاح 81.5%، وتم مراعاة الطلاب أثناء التصحيح والظروف الاستثنائية التى مر بها هذا العام الدراسى وأيضا امتحانات الثانوية العامة التى عقدت فى ظل ظروف استثنائية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية

بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية
بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع الذي حصل على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2020، حيث يستطيع الطلاب الدخول على الرابط التالى والتسجيل برقم الجلوس للحصول على النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *