fbpx التخطي إلى المحتوى
ماكينات لصرف تذاكر المترو إلكترونيًا بـ«الفيزا والمحمول» في خمس محطات
ماكينات لصرف تذاكر المترو إلكترونيًا بـ«الفيزا والمحمول» في خمس محطات

كشف المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للأنفاق المهندس «أيسر رأفت» عن انتهاء التعاقد بين الهيئة وبين أحد الشركات الكورية وذلك لشراء عدد أربعة ماكينات لصرف تذاكر المترو أليًا والتي تعمل بنظام «T.V.M» وذلك لتركبيها في المحطات ذات الكثافة العالية من أجل رفع الكفاءة، والمحطات التى سيتم تركيبهم فيها هي «السادات، جمال عبد الناصر، الشهداء، العتبة، شبرا الخيمة».

وقال المهندس «أيسر رأفت» أن جميع ماكينات «T.V.M» تعمل بشكل إلكتروني من أجل التيسير علي المواطنين في الحصول علي تذكرة المترو، لتجنب الوقوف والزحام على شباك التذاكر، وسوف يتم تعميم هذه التقنية قريبا في باقي محطات مترو الأنفاق.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للأنفاق أن الماكينات ستجعل الحصول علي تذكرة مترو الأنفاق متاح بكافة الطرق المتنوعة مثل الشحن من خلال المحمول، أو الفيزا والماستر كارد وجميع بطاقات الإئتمان، وذلك للتسهيل على المواطنين في حصول على الخدمات.

وأشار المهندس «أيسر رأفت» إلى أنه جارٍ الحصول على موافقة البنوك لتفعيل خدمة تحصيل سعر تذكرة المترو إلكترونيًا من خلال بطاقات «ATM»، موضحًا أن ماكينات «T.V.M» لاستخراج تذاكر مترو الأنفاق تلقائيًا، موجودة بالفعل في محطات «مترو مصر الجديدة»، بواقع ماكينة واحدة في كل محطة، وسيتم تشغيلها فور إطلاق إشارة عمل تلك المرحلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *