fbpx التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم الاثنين 7-1-2019 .. طقس بارد مع احتمال سقوط الأمطار
حالة الطقس اليوم الاثنين 7-1-2019 .. طقس بارد مع احتمال سقوط الأمطار

حالة الطقس اليوم الاثنين 7 يناير لعام 2019، حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة المناخ اليوم على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى درجات الحرارة المتوقعة اليوم بمحافظات مصر، حيث يسود الطقس البارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهار وشديد البرودة ليلا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري قد تمتد الى القاهرة.

حالة الطقس اليوم في مصر الاثنين 07-01-2019

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية يسود الطقس البارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهار وشديد البرودة ليلا.

كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتنشط الرياح على شمال البلاد وتكون مثيرة للرمال والاتربة على بعض المناطق مما يؤدي الى إنخفاض الرؤية الافقية ويزيد من الاحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري قد تمتد الى القاهرة.

حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط

وأما بالنسبة لحالة البحر الأحمر والبحر المتوسط، فتكون حالة البحر الموسط مضطربة ومستوى ارتفاع الأمواج من 3 إلى 4 أمتار،وتكون الرياح في البحر المتوسط جنوبية غربية.

بينما تكون حالة البحر الأحمر من معتدلة إلى مضطربة ومستوى ارتفاع الأمواج فيه ما بين المتريين والمتريين والنصف، وتكون الرياح في البحر الأحمر شمالية غربية.

بيان درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر

وأما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 07-01-2019 على محافظات جمهورية مصر العربية فهي كالتالي:

المدينةالصغرىالعظمى
القاهرة915
الإسكندرية916
الغردقة1119
شرم الشيخ1320
بني سويف614
المنيا615
أسيوط615
سوهاج715
قنا717
الأقصر616

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *