fbpx التخطي إلى المحتوى
أسعار وطريقة التقديم للتليفون الأرضي شركة اتصالات مصر
أسعار وطريقة التقديم للتليفون الأرضي شركة اتصالات مصر

كشف المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر في مؤتمر صحفي على هامش معرض جيتكس للتقنية، أن خدمة التليفون الأرضي ستبدأ بكود 612 أو 611، وأن الخدمة تبدأ عن قريب في مصر، وسوف يحصل عملاء الشركة على جميع الخدمات المتكاملة أسوة بعملاء المصرية للاتصالات «WE».

الخدمة في البداية تقدمها الشركة بشكل افتراضي

وفي البداية تبدأ شركة اتصالات مصر بتقديم الخدمة بشكل افتراضي اعتمادا على شبكة المصرية للاتصالات ثاني مشغل في السوق للخدمة.

7 ملايين عدد عملاء التليفون الأرضي

ويذكر أن عدد عملاء شركة المصرية للاتصالات «WE» أي عملاء التليفون الأرضي في مصر يصل إلى 7 ملايين عميل.

باقات التليفون الأرضي بين 15 إلى 65 جنيها

وكشف مصدر مسئول بشركة اتصالات مصر عن أسعار خدمة الهاتف الأرضي التي أطلقتها الشركة نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي، وقال: «سيتم طرح خدمات الهاتف الأرضي بنظام الباقات، وستتراوح أسعار الباقات بين 15 إلى 65 جنيهًا بحسب عدد الدقائق التي ستمنح للعميل».

سعر الباقةعدد الدقائق
خدمة الانتظار
إظهار الرقم
15 جنيها50 دقيقةلا يوجدلا يوجد
20 جنيها120 دقيقةيوجديوجد
35 جنيها100 دقيقة.. ودقائق بلا حدود لشبكة اتصالات أرضي أو موبايليوجديوجد
 65 جنيها200 دقيقة.. ودقائق بلا حدود لشبكة اتصالات أرضي أو موبايليوجديوجد

اتصالات مصر تحصل على ترخيص التليفون الأرضي

وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم فيها شركة غير شركة المصرية للاتصالات «WE» خدمات التليفون الأرضي، وقد حصلت شركة اتصالات مصر على رخصة التليفون الأرضي ضمن رخصة الجيل الرابع للمحمول في العام الماضي وتحديدا شهر سبتمبر.

وحسب ما قاله المصدر فإن خدمة الهاتف الأرضي ستقدم بطريقتين أما التعاقد عليها منفردة أو الحصول عليها ضمن باقات «اميرالد» التي تقدم خدمات المحمول والإنترنت الثابت وحاليًا الأرضي.

كود الهاتف الأرضي لشركة اتصالات مصر

وأوضح المصدر أن التعاقد على الخدمة مجانًا، بينما الخدمة غير متاحة إلا في القاهرة حاليًا على أن تتاح بباقي المحافظات قريبًا، على أن يكون كود الخدمة «02612 أو 02611».

طريقة التقديم

ويستطيع أي عميل التعاقد على التليفون الأ{ضي من أي فرع من فروع اتصالات مصر أو الاتصال برقم 16511، ولكن بشرط وحيد هو إحضار البطاقة الشخصية، ويتم توصيل الخدمة خلال 14 يوما من تاريخ تقديم الطلب.

خدمات اتصالات مصر

وأضاف المصدر أن الهدف من إطلاق خدمة الهاتف الأرضي هو تقديم خدمات متكاملة للعملاء بحيث يتمكن العميل من زيارة واحدة لأي فرع لشركة اتصالات والحصول على كافة الخدمات «محمول – هاتف أرضي – إنترنت «Adsl.

وعن الخدمات الجديدة مع إطلاق الهاتف الأرضي قال المصدر إن الشركة ستتيح للعميل تحويل استقبال مكالمة الهاتف الأرضي على الموبايل إذا لم يكن موجودا بالمنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *