fbpx التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح سفيراً لعلامة شركة دي إتش إل إكسبريس
محمد صلاح سفيراً لعلامة شركة دي إتش إل إكسبريس

أكد نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة «DHL دي إتش إل إكسبريس» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الحملة التي يروج لها النجم العالمي «محمد صلاح» وهداف ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري تستهدف مخاطبة الشباب حول أهمية عدم الاعتماد على السوشيال ميديا وإعادة التواصل مع الجميع بشكل مباشر.

وعقد نور سليمان جلسة مؤخرا مع النجم «محمد صلاح» من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الحملة التي سيتم الكشف عن تفاصيلها تباعا.

ويستغل نجم المنتخب الوطني صلاح الفترة الحالية التى لا يرتبط فيها بمباريات مع نادي ليفربول الإنجليزي لإنهاء تفاصيل هذه الحملة الإعلانية وحضور جلسة تصوير قبل أن يشاهد الشكل النهائي لها قبل عرضها على الجمهور.

محمد صلاح سفير علامة دي إتش إل إكسبريس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وجدير بالذكر أن نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة «دي إتش أل إكسبرس» قد نجح في الحصول على توقيع النجم المصري العالمي صلاح وذلك من أجل تقديم حملة إعلانية ضخمة لصالح الشركة.

حيث وقعت شركة «دي إتش إل إكسبريس» المتخصصة عالمياً في خدمات الشحن السريع الدولية، شراكة استراتيجية يصبح بموجبها نجم كرة القدم المصري «محمد صلاح» سفيراً لعلامة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة عامين قادمين.

وأوضح نور سليمان أن نجم كرة القدم المصري «محمد صلاح» قد أعاد جميع فتح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأن بعدما تم إغلقها بالكامل لصالح الحملة الإعلانية.

نبذة عن شركة DHL دي إتش إل إكسبريس

شركة DHL دي إتش إل إكسبريس هي شركة رائدة عالمياً في قطاع اللوجستيات والنقل، ومن خلال شبكتها العالمية التي تغطي ما يزيد على 220 بلداً ومنطقة ويعمل فيها حوالي 360,000 موظف في مختلف أنحاء العالم حيث تقدم لعملائها خدمات عالية الجودة ومعرفة واسعة بالأسواق المحلية.

وتتحمل شركة DHL دي إتش إل إكسبريس مسؤوليتها الاجتماعية، إذ تدعم الأنشطة المعنية بحماية المناخ وإدارة الكوارث والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *