fbpx التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الوحدة والفتح اليوم في الدوري السعودي
موعد مباراة الوحدة والفتح اليوم في الدوري السعودي

يصطدم فريق الوحدة بنظيره الفتح اليوم 10-01-2019 في تمام الساعة 17:35 مساء (توقيت مصر)، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في واحدة من مباريات الأسبوع السادس عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

ويسعى فريق الوحدة الذي يلعب له الدولي المصري محمد عواد الذي انتقل إليه قادما من الإسماعيلي، للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الفتح واستغلال الإمكانيات المتاحة تحت قيادة المدرب المصري المعروف أحمد حسام ميدو، والذي جددت فيه الإدارة ثقتها ليكون الفريق حتى نهاية الموسم.

الفوز على أهلي جدة بهدفين مقابل هدف كان نقطة التحول التي أبقت على الجهاز الفني المؤقت بقيادة ميدو.

تشكيل الجهاز الفني الجديد للوحدة بقيادة المصري ميدو:

أحمد حسام “ميدو” – مدير فني
عادل مصطفى – مدرب مساعد
السعودي عيسى المحياني – مدرب مساعد
التشيلي ألفارو فيدال – مدرب أحمال
البرازيلي ماورو ليما – مدرب حراس مرمى
محمود سليم – محلل أداء

تشكيل الوحدة المتوقع

:

محمد عواد – رومولو – علي النمر – أحمد عبد الجابر – ريناتو، فواز – عبد الله – ساري – ماركوس – عبد الله الملكي – كابونجو كاسونجو.

القنوات الرياضية السعودية الثانية سوف تقوم بإذاعة اللقاء على الهواء مباشرة حيث تهدف تلك القنوات إلى توفير سبل الراحة للمواطن السعودي ومشاهدة مميزة عبر الوطن العربي، ومشاركة أولى متوقعة للاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي أعير إلى صفوف الوحدة في يناير الجاري قادما من صفوف الزمالك.

موعد مباراة الوحدة ضد الفتح:

ومن المقرر أني تكون تلك المباراة مذاعة حصريا عبر KSA Sport، الساعة 18:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة (المملكة العربية السعودية) وهو نفس توقيت كل من الأرن وسوريا وفلسطيين.

ويخوض الوحدة المباراة وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة حيث فاز في 7 مواجهات لكنه خسر 5 مباريات كامة، أما فريق الفتح فيأتي في المرتبة الحادية عشر برصيد 19 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *