fbpx

موعد مباراة العراق واليمن والقنوات الناقلة للمباراة في كأس اسيا

12 يناير 2019آخر تحديث :
موعد مباراة العراق واليمن والقنوات الناقلة للمباراة في كأس اسيا
موعد مباراة العراق واليمن والقنوات الناقلة للمباراة في كأس اسيا

في واحدة من المباريات التي سيتابعها الملايين من الوطن العربي، والتي تجمع منتخب العراق ونظيره اليمن، في الرابعة والنصف مساء يوم السبت 12-01-2019 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامتها على استاد نادي الشارقة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

ويواجه منتخب العراق نظيره اليمني ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من كأس آسيا، والتي تضم كل من العملاق الإيراني ومنتخب فيتنام الذي نجح في إحراز أسود الرافدين في لقاء الجولة الأولى.

منتخب فيتنام كان قريبا من حسم موقعة افتتاح مشواره في المسابقة الآسيوية، بعدما كان متقدما على العراق بهدفين مقابل هدف، إلا أن خبرة لاعبي أسود الرافدين حسمت المباراة في الدقائق الأخيرة ونجح الأخير في إدراك التعادل وقبل النهاية بقليل جاءت تسديدة علي عدنان المتقنة لتهدي المنتخب نقاط الفوز ويفلت من كمين فيتنام.

على الجانب الآخر، بدأ منتخب اليمن مباراته الافتتاحية في أول مشاركة قارية له على مر التاريخ بالهزيمة الثقيلة أمام إيران بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، ليبدو أن منتخب اليمن سيكون حصالة المجموعة الرابعة وسيكون خصما سهلا أمام رفاق المدرب الروسي سريتشكو كاتانيتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن يوم السبت 12/01/2019

ويمكنكم متابعة مباراة العراق ضد اليمن عبر
قناة بي إن سبورت ماكس 1
قناة بي ان سبورت ماكس 2
قنوات الدوري والكأس 1 و2، وسيكون المعلق التونسي رؤوف خليف والمعلق البحريني خالد الحدي معلقين على اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر ، الرابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة العراق واليمن سيكون في الأوقات التالية:

الساعة 5.30 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 4.30 مساء بتوقيت السعودية والعراق وقطر.
الساعة 2.30 عصرا بتوقيت ألمانيا والسويد وفرنسا وفنلندا والدنمارك.
الساعة 1.30 بعد الظهر بتوقيت لندن.
الساعة 8.30 صباحا بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.