fbpx التخطي إلى المحتوى
مارتن لازارتي الأوروجواني مدربا للنادي الأهلي
مارتن لازارتي الأوروجواني مدربا للنادي الأهلي

اتفق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب والقائم بأعمال المدير الفني الكابتن سيد عبد الحفيظ، مع المدرب الأوروجواني مارتن لازارتي على الحضور للقاهرة لاستكمال باقي تفاصيل التعاقد، ومن المفترض أن يكون اليوم هو الأخير في الاجتماع مع المدرب الأوروجواني وبعدها يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد.

وصول المدرب الأوروجواني لقيادة النادي الأهلي

وكان مارتن لازارتي وصل أمس السبت للقاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، لقيادة النادي الأهلي «الفريق الأول لكرة القدم»، وتم الاختيار على الأوروجواني لازارتي من بين ثلاثة مرشحين كبار لإدارة النادي الأحمر، واجتمع أمس مع إدارة النادي واليوم يستكمل مفاوضات التعاقد.

مارتين لازارتي

أحد أكبر المدربين في أوروجواي عمره 57 عاما، ودرب أندية كبيرة في إسبانيا وأوروجواي وكولومبيا وتشيلي والإمارات، كما لقب بـ3 ألقاب لفوزه بالدوري الأوروجوياني مع فريق ناسيونال في أوروجواي في المواسم التالية:
◄ 2004-2005.
◄ 2005-2006.
◄ 2015-2016.
كما خاض لازارتي تجربة وحيدة في الدوري الإسباني مع نادي ريال سويسداد، لمدة عامين من 2009 حتى 2011، قبل إقالته لتراجع النتائج.

مليون ونصف دولار عام مارتين ومساعديه

وعن قيمة ما سيحصل عليه المدرب الأوروجواني الجديد مارتن لازارتي ومساعداه مقابل تدريب النادي الأهلي فبلغ المقابل المادي مليون ونصف دولار في العام، ويدرب فيها النادي الأحمر لمدة عام ونصف العام.

الأهلي يهزم جيما الإثيوبي

ويذكر أن النادي الأهلي هزم أمس السبت فريق جيما الإثيوبي، بهدفين للا شيء في ذهاب دور الـ32، وذلك ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *