fbpx التخطي إلى المحتوى
قطر تسحق الإمارات برباعية نظيفة
قطر تسحق الإمارات برباعية نظيفة

فاز المنتخب القطري اليوم الثلاثاء في «نصف نهائي بطولة كأس آسيا – الإمارات 2019» برباعية نظيفة على نظيره الإماراتي، ليتأهل للنهائي أمام منتخب اليابان.

قطر تسحق الإمارات برباعية بدون جمهور

وأحرز أهداف المنتخب القطري كلّ من خوخي بوعلام «في الدقيقة 22» والمعز علي «في الدقيقة 37» وحسن الهيدوس «في الدقيقة 81» والبديل حامد إسماعيل في الدقيقة «90+3»، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس آسيا – الإمارات 2019، والتي شهدت طرد اللاعب إسماعيل أحمد من الجانب الإماراتي بالدقيقة الأولى من الوقت الإضافي 91.

وتميز منتخب قطر في المباراة بكل شيء واستطاع أن يترجم أغلب فرصه إلى أهداف وهجمات ذات طابع قوي وسريع، ويحافظ على أعصابه خلال التسعين دقيقة، وساعد على فوز الفريق أن الحارس سعد الشيب حافظ على نظافة شباكه للمرة السادسة على التوالي في البطولة.

وواصل لاعب المنتخب القطري المعز صدارته في سباق هدافي البطولة برصيد ثمانية أهداف.

قطر تسحق الإمارات برباعية نظيفة

ويعتبر فوز قطر على الإمارات فوزا كاسحا، إذ إنه الفوز الأول بفارق أهداف كبير وهو أربع أهداف «4 – 0»، وتحكمت قطر في إيقاع المباراة وسيطرت على أغلب المباراة، في الوقت الذي تراجع فيه الفريق الإماراتي تراجعا واضحا، إذ لوحظ على لاعبيه عدم التركيز، والتشتيت وفقدان اللياقة البدنية، في مباراة نصف نهائي كأس آسيا المقامة في الإمارات.

الشوط الأول

وتوج بوعلام خوخي في الدقيقة 22 جهود منتخب قطر، من هجمة مرتدة سددها بإتقان شديد في شبارك الحارس الإماراتي خالد عيسى وسط عدد لا يذكر من جماهير الإمارات.

وأحرز الهدف الثاني اللاعب المعز فعزز تقدم منتخب قطر عبر هدف ثان في الدقيقة 37، بقذيفة قوية سكنت الجانب الأيسر من مرمى الإمارات.

ورفع رصيد أهدافه إلى 8 أهداف ليواصل صدارته هدافي البطولة، وليصبح أول لاعب عربي يسجل 8 أهداف في نسخة واحدة من كأس آسيا.

الشوط الثاني

وأثناء الشوط الثاني انتعش المنتخب الإماراتي بعد مجموعة من التغييرات من ألبرتو زاكيروني المدرب الإيطالي للمنتخب، إلا أن محاولات المنتخب الإماراتي وجدت دفاعا قطريا متماسكا والحارس سعد شيبة الذي تصدى لعدد من الكرات الخطيرة.

وخطف اللاعب حسن الهيدوس لاعب المنتخب العنابي الهدف الثالث في الدقيقة 80، في الوقت الذي كان الإماراتيون يبحثون فيه عن هدف لماء الوجه.

وسجل الهدف الرابع للفريق القطري وفي اللحظات الأخيرة من المباراة –الوقت الضائع- اللاعب حامد إسماعيل، ليثبت الفوز للفريق العنابي.

قطر واليابان

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب القطري لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس آسيا، ويواجه يوم الجمعة المقبل منتخب اليابان الفائز أمس على إيران بثلاثية نظيفة.

منتخب قطر
منتخب قطر
قطر_تسحق_الإمارات
قطر_تسحق_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات
قطر_الإمارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *