fbpx التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح أثناء تكريمه في دبي
محمد صلاح أثناء تكريمه في دبي

حصل اللاعب المصري المحترم في نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على تأييد كبير من قبل جمهور دولة الإمارات العربية المتحدة، مما جعل حاكم دبي محمد بن راشد رئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة يكرمه اليوم الأربعاء ضمن احتفالية الدورة العاشرة من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دبي.

محمد صلاح أثناء التكريم
محمد صلاح أثناء التكريم

الإمارات تكرم النجم المصري محمد صلاح

وسلم حمدان بن راشد النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري والمحترف في ليفربول الإنجليزي الجائزة، بعد سويعات من تسلم وحصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا أمس.

الإمارات تكرم محمد صلاح
الإمارات تكرم محمد صلاح

لماذا كرمت الإمارات محمد صلاح

• وجاء تكريم النجم المصري من دبي؛ لنجاحه الكروي في تقديمه موسما استثنائيا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، إذ سجل صلاح 44 هدفا في جميع المسابقات، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب فيه، وكان ضمن أفضل ثلاثة لاعيبة على مستوى العالم ومستوى أوروبا في 2018.

• كما نجح النجم المصري في قيادة منتخب مصر في تأهله لنهائيات كأس العالم في روسيا، وحصل على لقب أفضل لاعبي في أفريقيا ويعد أفضل لاعبي عربي محترف في أوروبا.

محمد بن راشد يكرم محمد صلاح
محمد بن راشد يكرم محمد صلاح

جوائز أخرى حصلت عليها مصر

وحصلت مصر على عدة جوائز أخرى فى 3 فئات وهى الرياضي العربي وذهبت إلى محمد إيهاب بعد حصوله على 3 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم لرفع الأثقال وتصدر التصنيف العالمى فى وزن 77 كم لعام 2017، وهو أول عربd يفوز بـ3 ميدالية ذهبية من تاريخ مشاركات العرب فى بطولات العالم لرفع الأثقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *