fbpx التخطي إلى المحتوى
بطولة أمم آسيا 2019 - أرشيفية
بطولة أمم آسيا 2019 – أرشيفية

يلعب المنتخب السعودي مباراته الأولى في بطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي انطلقت يوم 5-1-2019 في الإمارات، ويلتقي مع المنتخب الكوري الشمالي، ضمن مباريات المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء المقبل والموافق 8-1-2019، ويخوض مباراته الثانية ضد فريق العربي اللبناني، وأخيرا مع منتخب قطر يوم الخميس الموافق 17 يناير 2019.

جدول مباريات منتخب السعودية

المباراةالموعدالتوقيت
السعودية وكوريا الشماليةالثلاثاء 8 ينايرالسابعة مساء
السعودية ولبنانالسبت 12 ينايرالسابعة مساء
السعودية وقطرالخميس 17 ينايرالسابعة مساء

الفرق العربية المشاركة في بطولة أمم أسيا 2019

ويرصد موقع خلاصات الأخبار جدول مباريات السعودية أمام الفرق الثلاث التي يلعب أمامهم، ويشارك في هذه البطولة 24 منتخب من قارة آسيا بينهم جميع المنتخبات العربية عدا منتخب الكويت، ومن هذه الفرق السعودية والعراق واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين والإمارات وقطر والأردن وعمان والبحرين.

السعودية أمام كوريا الشمالية الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة

وأول مباريات المنتخب السعودي يكون ضد كوريا الشمالية يوم 8-1-2019 ويكون يوم الثلاثاء، والموافق 2 جمادى الأولى 1440 هجريا، الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهي الموافقة للساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات، وذلك في البطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخبا مقسمين على 6 مجموعات.

البطولة انطلقت السبت 5 يناير

ويذكر أن بطولة كأس أمم آسيا انطلقت يوم السبت الخامس من يناير بلقاء يجمع المستضيف الإمارات ضد البحرين في مواجهة عربية خليجية خالصة على المستوى القاري.

السعودية أمام كوريا الشمالية الثلاثاء المقبل

ويلعب لمنتخب السعودي أولى مبارياته يوم الثلاثاء امام المنتخب الكوري الشمالي لكرة القدم في مواجهة سيحاول من خلالها الأخضر فرض كلمته على المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *