fbpx

فرار متهم من قاعة المحكمة العامة وقفزة سينمائية تكسر ضلوع شرطي

26 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
Nickolaus Kyle Garrison escaped
Nickolaus Kyle Garrison escaped

نشرت المحكمة العامة في مقاطعة هايلاند بولاية أوهايو الأمريكية، لقطات فيديو لمدعى عليه هرب من قاعة المحكمة العامة خلال جلسة النطق بالحكم يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

حيث هرب “نيكولاس كايل جاريسون” – 34 عامًا – من الحجزه، وذلك خلال جلسة النطق بالحكم من محكمة الاستئناف العامة في هيلزبورو بولاية أوهايو الأمريكية، صباح يوم الثلاثاء.

وكان من المقرر أن يمثل “جاريسون” أمام المحكمة العامة في الساعة 9 صباحًا الثلاثاء 22 من سبتمبر/أيلول، لإصدار الحكم علي “نيكولاس كايل جاريسون” في جناية من الدرجة الخامسة بتهمة حيازة مخدر الميثامفيتامين.

وأثناء حكم القاضي “روكي كوس” علي المتهم بالسجن ستة أشهر، وذلك وفقا لسجلات محكمة الاستئناف العامة، وقال بيان لمكتب المحكمة العامة إن المتهم هرب من القاعة بعد النطق عليه بالحكم.

وقال مسؤول الشرطة في مقاطعة هايلاند “لقد قدم المتهم إلى المحكمة لإصدار الحكم عليه، وعندما كانوا يحتجزونه، هرب منهم”.

وأثناء المطاردة، أصيب أحد رجال الشرطة خلال قفزة سينمائية أثناء محاولته إيقاف المتهم، وهو ما يمكن مشاهدته في الفيديو المنشور في الخبر.

ونقل رجل الشرطة المصاب إلى المستشفى وتبين إصابته بكسور في ضلوعه، بينما لا تزال الشرطة تبحث عن المتهم الهارب “نيكولاس كايل جاريسون” وتم نشر صوره وأوصافه للمساعدة في القبض عليه.

رابط مختصر