fbpx التخطي إلى المحتوى
انفجار 5 كجم مواد متفجرة في شحنة بمحيط تليفزيون «سكاي تي في» باليونان
انفجار 5 كجم مواد متفجرة في شحنة بمحيط تليفزيون «سكاي تي في» باليونان

انفجرت شحنة بها مواد ناسفة بالقرب من مبنى محطة تليفزيون «سكاي تي في»، في «أثينا» العاصمة اليونانية، وذلك في صباح اليوم الإثنين الموافق 17 / 12 / 2018، مما أسفر عن تحطم الكثير من أجزاء المبنى ووقوع أضرار جسيمة به.

شحنة ناسفة تتسبب في أضرار بمنى سكاي تي في

وقالت الشرطة في اليونان: «إن شحنة ناسفة بالقرب من مبنى سكاي تي في، انفجرت الساعة 2:35 صباحا، عقب اتصالات تحذير بوسائل الإعلام، وقالت محطة «سكاي تي في» على موقعها الرسمي: «نوافذ الطوابق الستة بمنى المحطة كلها تحطمت غير الأضرار التي بالمبنى نفسه».

مكاتب أصحاب القناة الأكثر تضررا

وأضافت محطة سكاي تي في أن الأضرار الواقعة كانت في كل طوابق المبنى وخصوصا الطابقين الثالث والرابع، حيث بهما مكاتب أصحاب المحطة فالأسقف المعلقة كلها سقطت على الأرض، وتهشم الزجاج لقطع صغيرة.

شحنة المواد المتفجرة تزن 5 كجم

وبث صحفيو المحطة برنامجهم الصباحي على الهواء من خارج المحطة، وقال مراسل القناة لشئون الشرطة: «إن التقديرات تشير إلى أن الشحنة الناسفة كانت تحتوي على 5 كجم من المواد المتفجرة.

وأوضح أن الشحنة كانت في مكان ضيق قرب المحطة، ويعتبر مبنى «سكاي تي في» من أكبر المباني الإذاعية وتعتبر القناة جزء من مجموعة إعلامية تضم محطة إذاعية مرتبطة بصحيفة كاثيميريني اليونانية الضخمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *