fbpx التخطي إلى المحتوى
وفاة طفلة سناب شات
وفاة طفلة سناب شات

كشف مشعل القحطاني والد الطفلة السعودية دانة القحطاني والتي اشتهرت الفترات السابقة بـ طفلة السناب شات، وذلك نتيجة نشرها للكثير من الفيديوهات التي تحكي يومياتها هي وشقيقتيها غناتي ودنى، عبر تطبيق سناب شات، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، عن خبر وفاة ابنته دانة القحطاني بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة ومفاجئة، ما أودى بحياتها.

وفاة دانة القحطاني

اكتسبت دانة القحطاني شهرة كبيرة عبر تطبيق الفيديوهات سناب شات، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وإنستجرام، وتميزت بالذكاء وسرعة البديهة ما جعلها تكسب أيضا حب الناس وإعجابهم في فترة وجيزة وقصيرة وتصحب من الشهيرات، لكن الموت أخذها من معجبيها فجر اليوم الإثنين.

وفاة دانة القحطاني

وتصدر هاشتاج #وفاة_دانة_القحطاني مواقع الواصل الاجتماعي وتداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والمغردون نبأ وفاة الطفلة السعودية دانة القحطاني على نطاق واسع إذ أصبح هاشتاج #وفاة_دانة_القحطاني الأعلى بحثا على صفحات التواصل كما أصبح خبر وفاة دانة القحطاني الأعلى تريند في أخبار المملكة.

من هي دانة القحطاني

تعتبر دانة القحطاني الطفلة السعودية إحدى المشاهير الذي اشتهروا وهم صغار، على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وسناب شات، حيث يبلغ عمر دانة القحطاني نحو 9 سنوات، وكان يشاركها في أعمالها وفيديوهاتها شقيقتاها غناتي ودنى القحطاني، على سناب شاب ويوتيوب وإنستجرام، كما يذكر أن طفلة السناب شات دانة القحطاني جمعت بين الفكاهة والمرح في فيديوهاتها ونتمنى من الله أن يغفر لها ويرحمها.

طفلة سناب شات دانة القحطاني

يذكر أن دانة القحطاني وشقيقتيها اشتهرن بشكل كبير في الفترة الماضية، وذلك لنشرهن يومياتهن عبر صفحات السوشيال ميديا، وتطبيق سناب شات، وموقع الفيديوهات يوتيوب الشهير.

وفاة دانة القحطاني

وغردت غناتي شقيقة دانة القحطاني: «بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها».

تفاصيل جديدة عن دانة القحطاني وشقيقتها التوأم

تعلمت دانة القحطاني رغم صغر سنها الطبخ هي وشقيقتها التوءم غناتي، فأبدعتا في عمل الأكلات والوجبات السريعة، وذلك الفضل لوالدتهما عندما علمتهما وهم صغار الوقوف في المطبخ، كما طورت كل منهما في حياتها وتعليمها للأكلات الأفضل والمحببة للكثير، وتقول دانة وغناتي: «أحبننا الطبخ منذ الصغر، ونحن نلعب بألعاب الطبخ الشهيرة عند الأطفال، وكنا ندخل المطبخ مع والدتنا وتعلمنا الكثير».

وفاة-دانة-القحطاني-2
وفاة-دانة-القحطاني-2

 

وفاة-دانه-القحطاني السعودية
وفاة-دانه-القحطاني السعودية

 

وفاة-دانه-القحطاني
وفاة-دانه-القحطاني

 

وفاة دانة القحطاني
وفاة دانة القحطاني

وأصرت كل من دانة القحطاني ودنى وغناتي على تطوير نفسهن وتطوير موهبتهن من خلال التعلم من قنوات الطبخ والأكل من على موقع الفيديوهات يوتيوب وأيضا صفحات السوشيال ميديا، فتعلمن المزيد من الأطبقا الجديدة واللذيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *