fbpx التخطي إلى المحتوى
طقس شديد البرودة

أشارت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم تملؤه الرياح، والعواصف الترابية، حيث يسود جو بارد على الوجه البحري وشمال البلاد، ويسود شمال الصعيد طقس مائل للبرودة وشديد البرودة ليلا.

ويتوقع خبراء الأرصاد أن يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، ويساعد الطقس على تكون شبورة وشوائب عالقة على شمال مصر وظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة، كما يصاحبه سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية في كافة الوجه البحري وقد تصل للقاهرة.
والرياح التي تضرب الجمهورية جنوبية غربية معتدلة وهي تنشط على شمال الجمهورية حتى شمال الصعيد وتحمل معها الأتربة والرمال، على معظم المناطق مما يتسبب في انخفاض الروية الأفقية، ويزيد من الإحساس بالبرد واضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة عظمى 15 – صغرى 9
الإسكندرية عظمى 14 – صغرى 6
مطروح عظمى 14 – صغرى 6
سوهاج عظمى 16 – صغرى 7
قنا عظمى 17 – صغرى 7
أسوان عظمى 19 – صغرى 9

انخفاض درجات الحرارة

شهدت جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الماضية، انخفاضا شديدا في درجات الحرارة، مع سقوط شديد للأمطار ورياح شديدة للغاية وذلك على كافة محافظات مصر، خاصة في الساعات القليلة الماضية والتي نشطت الرياح بشكل كبير، وقد توقعت الأرصاد باستمرار الموجة لمدة ثلاثة أيام.

وتعد موجة الطقس الحالية طبيعية للغاية حسبما أوضحت هيئة الأرصاد المصرية، حيث إن حالة الجو في مصر تمر بتقلبات شديدة في الفترة الحالية بسبب فصل الشتاء.

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم إذا عصفت الريح

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم إذا عصفت الرياح
دعاء النبي صلى الله عليه وسلم إذا عصفت الرياح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *