fbpx التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة البحيرة 1
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة البحيرة

يقدم موقع خلاصات الأخبار تفاصيل الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 محافظة البحيرة، لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي.

وننشر لكم أخر الأخبار عن نتيجة نهاية العام الدراسي الحالى 2019، حيث ينتظر الطلاب والطالبات مع أولياء الأمور الطلاب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحيرة، قال إن الامتحانات جاءت من واقع الكتاب المدرسي المقرر على طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وفي مستوي الطالب المتوسط.

كشف محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحيرة، في تصريحات صحفية، أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي جاءت من واقع الكتاب المدرسي المقرر على طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وفي مستوي الطالب المتوسط.

وأضاف محمد سعد، انه تم خلال الامتحانات مراعات الفروق الفردية بين الطلاب، مع توفير كافة وسائل الراحة والأمان للطلبة أثناء الامتحانات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019

ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، وللحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدخول على من هنا.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

– الدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم للمحافظة البحيرة
– اضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية
– قم بإدخال رقم جلوس الطالب
– اضغط على نوع النتيجة التي تريد ظهورها، بالأرقام أو بالتقديرات.
– اضغط على عرض النتيجة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي من الشهادات الهامة حيث يتحدد من خلالها دخول الطالب إلى الثانوية العامة أو الانتقال للمراحل التعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *