fbpx التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2019 وجدول الامتحانات للشعبتين الأدبي والعلمي
رابط الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2019 وجدول الامتحانات للشعبتين الأدبي والعلمي

وزارة التربية والتعليم تعلن عن البدء في الإستعلام عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة وذلك من خلال الموقع الرسمي المخصص للثانوية العامة وهو مركز معلومات وزارة التربية والتعليم وذلك بدأ من يوم السبت الموافق 11 مايو 2019، حيث ينتظر الآلاف من طلاب الثانوية العامة في جميع محافظات مصر التعرف على أرقام الجلوس الخاص بهم وكذلك مقار اللجان.

رابط الحصول على رقم الجلوس لامتحانات الثانوية العامة

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم في التيسير على طلاب الثانوية العامة يمكن من خلال الرابط المباشر لموقع الثانوية العامة الاستعلام عن رقم جلوس ومكان لجنة امتحانات الثانوية العامة، وكما سيتم الإعلان عن أرقام الجلوس وأماكن لجان الامتحانات بالمدارس والإدارات والمناطق التعليمية.

موعد الحصول على رقم الجلوس لامتحانات الثانوية العامة في المدارس

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن أرقام الجلوس سيتم تسليمها بالمدارس بدأ من يوم الأحد 12 مايو 2019، وذلك بعد يوم من إعلانها على الموقع الرسمي، وأكدت على أن أرقام الجلوس سوف تسلم مجانا وبدون أي مصاريف، أما في حالة أن الطالب فقد رقم الجلوس الخاص به بعد تسلمه، يتم استخراج بدل فاقد بعد دفع مبلغ ثلاثون جنيها.

كما سيقوم كل طالب بالتوقيع امام اسمه في الكشوف التي اعدت لذلك، والتي تفيد باقرار الطالب باستلام رقم الجلوس والمواد التي سيمتحنها.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2019 وجدول الامتحانات

من المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 / 2019 في اليوم السادس من شهر يونيو 2019، وفيما يلي جدول امتحانات الثانوية العامة بشعبتيه الأدبي والعلمي، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019
جدول امتحانات الثانوية العامة 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *