fbpx التخطي إلى المحتوى
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ردت الممثلة المصرية ياسمين صبري على تعليق أحد معجبيها المفاجئ لها على حسابها الشخصي على “انستجرام”، بطريقة ذكية نالت إعجاب المئات من متابعيها على موقع الصور الشهير.

مُعجب ياسمين

وعلى إحدى صورها التي قامت برفعها مؤخرا، علق أحد معجبي الفنانة الصاعدة قائلا: “زوجتي تغار منك.. ايه رأيك أتزوجك ولا اطلقها”، فما كان من ياسمين صبري إلا أن ردت عليه بتعليق: “زوجتك تاج راسك”.

وحاز رد ياسمين صبري على إعجاب متابعيها، وخاصة السيدات اللاتي أثنوا على دماثة خلقها وردها الذي أفحم الشاب صاحب التعليق.

جميلة الجميلات

ياسمين اعتادت على التواصل مع جمهورها بصفة دائمة، وكانت قد نشرت صورة لها بتاريخ 10 يناير على “انستجرام” ظهرت فيها مرتدية ملابس شتوية ثقيلة ومرتدية غطاء الرأس، وتفاعل معها جمهورها معلقين: “جميلة الجميلات”.

بطولة مطلقة

جدير بالذكر أن الممثلة المصرية ياسمين صبري ستتواجد في رمضان المقبل في دور بطولة مطلقة لأول مرة في مسلسل “حكايتي”، ويشاركها البطولة فيه مها أبو عوف، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

تصوير مسلسل حكايتي

وتوجهت أسرة مسلسل “حكايتى” مؤخرا إلى بعض المناطق الشعبية بمحافظة الاسكندرية الساحلية، وقامت بتصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل والتي جمعتها بالممثل مصطفى درويش.

وبدأت أسرة المسلسل تصوير أول مشاهد العمل أوائل يناير الجاري، ويتم التعاقد مع الفنانين الذين سيشاركون بالمسلسل تباعا بواسطة الجهة المنتجة ومخرج العمل، وآخرهم الممثلين تامر شلتوت وهنادى مهنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *